أخبار

منح جائزة محمد سعيد ولد همدي لممرضي نواكشوط

منحت منظمة “شكراً” غير الحكومية جائزة محمد سعيد ولد همدي للمواطن المثالي لصالح الممرضين في المستشفيات العمومية بمدينة نواكشوط، وذلك خلال النسخة الثالثة من الحفل السنوي الذي تقيمه المنظمة لتكريم المتميزين.
 
وتم خلال الحفل الذي أقيم مساء أمس السبت بنواكشوط، توزيع أربع جوائز في مقدمتها جائزة شخصية العام التي منحت لعمدة بلدية الرياض الشيخ ولد معط.
 
الجائزة الثانية كانت جائزة محمد سعيد ولد همدي (المواطن المثالي)، ومنحت للمرضين في المستشفيات العمومية في نواكشوط وفاز بها ثلاثة ممرضين هم ممرض الدولة بلال ولد اعبيدنه من المستشفى الوطني، والفنية العالية في التخدير في مستشفى الشيخ زايد فاطمة منت محمد لقمان، وأحمد ولد محمد ولد أموه، ماجور المركز الصحي بتيارت.
 
ومنحت جائزة منظمة العام إلى منظمة بسمة وأمل، منظمة أكوديف وهيئة مريم دياللو، فيما منحت جائزة المؤسسة المثالية لكل من البنك الموريتاني للتجارة لدولية وبنك التجاري اعترافا بجهودهما في تشجيع التنمية المستدامة وتحفيز الشباب، وفق المنظمين.
 
وقالت رئيسة منظمة “شكرا” ميمونة منت أحمد سالم إن الهدف من وراء منح هذه الجوائز هو المشاركة في تنمية البلد عن طريق دعم وتشجيع الإبداع والتميز في مختلف المجالات التي تخدم الوطن والمواطن.
 
وأضافت منت أحمد سالم أن المنظمة تعتمد على معايير شفافة وموضوعية لاختيار الفائزين منها الاستطلاعات الميدانية واستشارة المتخصصين في المجالات المعنية بالإضافة إلى تقييم لجنة حكماء المنظمة التي تضم كوكبة من خيرة نخبة الوطن.
 
اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة