مجتمع

منسقية المعارضة تعقد مؤتمراً مساء اليوم للتعقيب على خطاب الرئيس

منسقية المعارضة تعقد مؤتمراً مساء اليوم للتعقيب على خطاب الرئيس
من المنتظر أن يعقد رؤساء أحزاب منسقية المعارضة الديمقراطية مؤتمراً صحفيا مساء اليوم الخميس، حيث سيعلقون فيه على خطاب الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز بمناسبة الاستقلال، وذلك قبيل ساعات من مؤتمر صحفي آخر سيعقده الرئيس الموريتاني بالقصر الرئاسي.
وكان رؤساء المنسقية قد اجتمعوا الليلة البارحة حيث قرروا عقد مؤتمر صحفي من أجل نقل الرئاسة الدورية للمنسقية من صالح ولد حننا، رئيس حزب حاتم، إلى أحمد ولد سيدي باب رئيس حزب التجمع من اجل الديمقراطية والوحدة.
المؤتمر الصحفي الذي سينعقد الخامسة من مساء اليوم الخميس، يأتي ساعات قليلة قبيل مؤتمر صحفي آخر سيعقده الرئيس الموريتاني الساعة التاسعة من مساء نفس اليوم.
قادة الأحزاب المعارضة قرروا خلال اجتماعهم التعقيب على خطاب الرئيس الموريتاني بمناسبة عيد الاستقلال، كما سيبدون وجهة نظرهم في رفض والي نواكشوط منحهم الترخيص لتنظيم نشاط بمناسبة ذكرى الاستقلال الموريتاني، وذلك في إطار مخيم تحت عنوان “استقلال المنسقية”.
اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة