أخبار

منقذ الأمة ورحمة للعالمين.. عنوان ندوة بنواكشوط

نظمت جمعية “واحة الأمل” في مباني المتحف الوطني ندوة تحت عنوان “منقذ الأمة ورحمة للعالمين” برعاية المنتدى العالمي لنصرة الرسول صلى الله عليه وسلم بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.
 
وقال رئيس الجمعية الغزالي ولد الحسن “إن الإسلام دين إلهي يتصف بالبهاء والكمال والشمول والشموخ، ونبي بهذه الشمائل لا يضره كيد كائد، ولا فجور عربيد، ولا إساءة مسيء، ولا شماتة مشوه، ولا تمزيق ممزق، ولا غلو متطرف ولا مزايدة مكابر”.
 
وأوضح ولد الغزالي أن “احتفاءنا واحتفالنا بهذه الذكرى المجيدة، هو احتفاؤنا واحتفالنا بمن أنقذ الكون من شفا جرف هار، وانتشله من براثين الظلمات والجهل إلى خلجان النور، عبر شراع نوراني مبحر في محيط من الرحمة”.
 
من جهته أشاد الدكتور السعد ولد لوليد بالندوة ووصفها بأنها “نفحة ربانية ومناسبة نبوية محمدية لتذاكر وتدارس هديه وسنته ودعوته التي أخرجت الناس من الظلمات إلى النور وأخرجت الإنسان من عبادة الإنسان إلى عبادة خالق الإنسان”.
 
وعمل المنتدى العالمي لنصرة الرسول عليه الصلاة والسلام، الذي يرأسه الشيخ الشيخ علي الرضا ولد محمد ناجي، على تنظيم ندوات علمية ومهرجانات ثقافية لنصرة النبي الكريم كل سنة.
 
اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة