رياضة

مهاجم تشيلسي المسلم ديمبا با يؤدي مناسك العمرة

مهاجم تشيلسي المسلم ديمبا با يؤدي مناسك العمرة
بينما كان أغلب نجوم العالم يختارون قضاء عطلتهم الصيفية في شواطئ أمريكا وأوروبا، اختار النجم السنغالي الصاعد ولاعب نادي تشيلسي الإنجليزي ديمبا با، أن يخصص إجازته الصيفية لزيارة مكة المكرمة وأداء مناسك العمرة.
وخلال زيارة للأراضي المقدسة تجول النجم السنغالي في مختلف المقدسات الدينية الإسلامية المتواجدة هنالك، من المسجد النبوي الشريف ومسجد قباء وغيرها.
ونشر لاعب تشيلسي الشاب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، صورة تناقلتها وسائل الإعلام الدولية، ظهر فيها أمام الكعبة المشرفة بالحرم المكي مع بعض أصدقائه؛ وقد كتب في التعليق على الصور: “لا يوجد أفضل من التواجد في المكان الذي بدأ فيه كل شيء”.
ورغم تواجده في انجلترا بوصفه لاعباً في أحد أكبر أندية القدم الانجليزية، إلا أن اللاعب السنغالي يحرص دائماً على الالتزام بتطبيق واجباته كمسلم خاصة الصلوات الخمس، وهو ما جعله يحظى باحترام جميع فعاليات الجماهير في إنجلترا و خارجها.
اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة