أخبار

مهمة صعبة فى انتظار”المرابطون” اليوم بتونس

يواجه المنتخب الموريتاني  لكرة القدم ” المرابطون ” مساء اليوم الثلاثاء نظيره  التونسي في إطار إياب مباراة تحديد المتأهل لدور المجموعات لتصفيات كأس العالم  روسيا 2018 .

ويسعى المنتخب الموريتاني إلى تحقيق الفوز بفارق هدفين بعد خسارته ذهابا في العاصمة نواكشوط بهدفين لهدف سجلهما كل من وهبي الخزري وياسين الشيخاوي بعد تقدم موريتانيا بهدف للمدافع عمر انجاي .

ويدير المباراة التي ستقام على ملعب رادس الحكم الأوغندي دنيس باتي 39 سنة  الذي يحمل الشارة الدولية  منذ سنة 2007 .

وأكد مدرب المنتخب الموريتاني كورتين مارتينيز تمسك “المرابطون” بحظوظهم للفوز بالمباراة رغم قوة الخصم الذي تساعده أرضه، وخبرة لاعبيه فى مثل هذه المباريات.

وقال مدرب المنتخب التونسي الفرنسي هنري كاسبارجاك أمس في تصريح لوسائل إعلامية إنه واثق تماما من أن منتخب تونس سيؤكد الفوز الذي حققه في نواكشوط كما أن أداء  المجموعة سيكون أفضل  .

وحذر المدافع التونسي عمار الجمل من الاستهانة بموريتانيا التي سبق لها أن هزمت جنوب أفريقيا بثلاثية ، و أكد أنها  ستحاول رد الفعل و ستعلب الكل في الكل .
 

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة