مجتمع

مواجهة صعبة في انتظار “المرابطون” أمام الكاميرون

يواجه المنتخب الموريتاني “المرابطون” ظهر اليوم الأحد نظيره الكاميروني في إطار الجولة الأولى من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2017  التي من المنتظر أن تنظم في دولة الغابون.

وستنقل المباراة المنتظرة من طرف عشاق المرابطون، والتي ستبدأ عند تمام الساعة الثانية ظهرا بالتوقيت العالمي الموحد “غرينتش”، على قناة “بي أن سبورت” التابعة لشبكة الجزيرة القطرية.

ويحكم المباراة التي ستقام على أرضية ملعب “أومنيبورتس” في العاصمة ياوندي، الحكم الغيني ياخوبا كيتا، ويساعده كل من أبوبكر دومبويا وعيسى سوما.

وكان المدرب الفرنسي الذي يتولى الإدارة الفنية للمرابطين، قد أعلن قبل أيام عن التشكيلة التي ستواجه الكاميرون، وتضم تسعة لاعبين محترفين في الخارج من ضمنهم، آداما با  وبسام وأعل الشيخ ولد الفلاني واسماعيل داكيتي وناسا كامرا وغيديلي.

وتتطلع الجماهير الموريتانية لتحقيق نتيجة إيجابية، في ظل صعوبة المنتخب الكاميروني الذي يضم عددا من المحترفين في أندية عالمية.

ووضعت القرعة موريتانيا في مجموعة قوية تضم كلا من الكاميرون وجنوب افريقيا وغامبيا؛ وقد تعادل الفريقان الجنوب أفريقي والغامبي يوم أمس في مباراة أقيمت في جنوب أفريقيا.
 

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة