مجتمع

موريتانيا: احتفاء رسمي بأول بطولة لأشبال المرابطين

استقبلت الجهات الرسمية الموريتانية مساء أمس الخميس، المنتخب الوطني للشباب العائد من المغرب، استقبال الأبطال، وذلك بعد فوزه بكأس شمال أفريقيا للشباب الذي نظم في العاصمة المغربية الرباط.
 
وكان في استقبال الفريق الشاب عند سلم الطائرة على مدرج مطار نواكشوط الدولي وزيرة الشباب والرياضة كمبا با، وعدد من المسؤولين في الوزارة والمعنيين بالشأن الرياضي بالإضافة إلى عدد من المشجعين.
 
وقالت وزيرة الشباب والرياضة إنها تستقبل وتهنئ الفريق الشاب بالنيابة عن الرئيس محمد ولد عبد العزيز، الذي يوجد في زيارة داخل البلاد.
 
وأشادت في تصريح صحفي خلال الاستقبال، بما أظهره أعضاء الفريق من مهارات كبيرة في الملعب مكنتهم من الفوز لأول مرة بهذه الكأس في تاريخ موريتانيا، وفق تعبيرها.
 
وكان المنتخب الموريتاني للشباب قد تمكن من تحقيق الفوز على المنتخب المغربي بثلاثة أهداف لهدف، فيما تعادل مع المنتخب التونسي، بينما تعادل المنتخبان التونسي والمغربي ليحصد المنتخب الموريتاني البطولة بأربعة نقاط.
 
اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة