مجتمع

موريتانيا: اختتام أول أسبوع ثقافي للأشخاص ذوي الإعاقة

موريتانيا: اختتام أول أسبوع ثقافي للأشخاص ذوي الإعاقة

رئيسة الأسبوع: نشكر كل من قدم يدا وبذل جهدا لإنجاح فعاليات الأسبوع ونتمنى أن يستمر العطاء الإشعاعي للجمعية

اختتم صباح اليوم الأربعاء في المتحف الوطني بمباني وزارة الثقافة والشباب والرياضة بالعاصمة نواكشوط، أنشطة وفعاليات النسخةالأولى منالأسبوع الثقافي للأشخاص ذوي الإعاقة الذي استمر في الفترة ما بين 04-01 يوليو 2012.

وكان الأسبوع الثقافي الأول من نوعه تحت إشراف جمعية الإرادة والتنمية، وقد نظمته تحت عنوان “معا نشارك في الإبداع، حيث تميز حفله الختامي بحضور رسمي وإعلامي ونخبوي، إضافة إلى قطاع عريض من شريحة ذوي الاحتياجات الخاصة الذين أنعشوا الأسبوع الثقافي.

عائشة بنت أباه، رئيسة الأسبوع الثقافي، عبرت خلال كلمتها في حفل الاختتام عن “شكرها وامتنانها لكل من قدم يدا وبذل جهدا لإنجاح فعاليات الأسبوع”، معبرة عن أمنيتها في أن “يستمرالعطاء الإشعاعي للجمعية على درب الثقافة والتنمية”، وفق قولها.

وقد قامت الجمعية في ختام الحفل بتكريم عدد من الشخصيات والمؤسسات قالت إنها “لها بصماتها المميزة في نجاح فعاليات الأسبوع الثقافي الأول من نوعه للأشخاص ذوي الإعاقة”، كما تم تكريم طاقم الجمعية التي أشرفت على تنظيم الأسبوع الثقافي.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة