أخبار

موريتانيا.. اختتام منافسات للحرس الوطني

اختتمت أركان الحرس الوطني الموريتاني، مساء أمس السبت في العاصمة نواكشوط منافسات التظاهرة الرياضية والثقافية الأولى من نوعها لقوات الحرس الوطني.

وشملت منافسات الدورة الأولى من التظاهرة الرياضية، التي ستكون تقليدا سنويا، كرة القدم والرماية والسباقات على طول المسافات ما بين 400 و6000 متر، ومسير الضاحية 6 كلم، ومسير الصاعقة، ومسابقة ثقافية في مختلف المعارف العسكرية.

ووزعت قيادة أركان الحرس الوطني في حفل ختام منافسات التظاهرة الرياضية والثقافية كؤوسا وميداليات وجوائز على الفائزين في مختلف الألعاب الرياضية التي شملتها منافسات البطولة.

وقالت مصادر في الحرس الوطني إن التظاهرة الرياضية والثقافية التي دامت ستة أيام مكنت مختلف تشكيلات الحرس الوطني في عموم البلاد من تنشيط اللياقة البدنية، والجاهزية الدائمة لجميع أفرادها، “بشكل يضمن لها أداء المهام الموكلة لقطاع الحرس الوطني على أكمل وجه”.

وحضر حفل اختتام تظاهرة الحرس الوطني، وزير الداخلية واللامركزية أحمدو ولد عبد الله، وقائد أركان الحرس الوطني الفريق مسغارو ولد سيدى، والي نواكشوط الغربية، والمدير العام للجمارك، والقائد المساعد لأركان الحرس الوطني، وقائد تجمع القيادة والخدمات بقيادة أركان الحرس الوطني، ورئيسة مجموعة نواكشوط الحضرية، وحاكم مقاطعة لكصر، وعمدة بلديتها وعدد من قادة المكاتب والمديريات بقيادة أركان الحرس الوطن، وقادة التجمعات الأمنية والقتالية.

اظهر المزيد

Cheikhany Sidi

محرر بموقع "صحراء ميديا"

مقالات ذات صلة