مجتمع

موريتانيا: الأمن يواصل اعتقالاته في قضية الفنان ولد دندني

موريتانيا: الأمن يواصل اعتقالاته في قضية الفنان ولد دندني
اعتقل الأمن الموريتاني فجر اليوم الاثنين (10/06/2013)، أربعة أشخاص متهمين بالضلوع والتخطيط في جريمة قتل شاب موريتاني يدعى انخويه ولد الشيخ أحمد، بمقاطعة تيارت شمالي نواكشوط، كان قد اعتقل الفنان الموريتاني سيدي ولد دندني بعد اتهامه بالتورط فيها.
وقال مصدر أمني لصحراء ميديا، إن عدد المعتقلين في القضية وصل إلى ستة أشخاص، مؤكداً أن التحقيق ما يزال جارياً للوقوف على أسباب الجريمة ومعرفة إن كان هنالك متورطون آخرون فيها.
وأضاف المصدر الذي فضل حجب هويته، أن المعلومات الأولية تشير إلى أن الجريمة مرتبطة بقضية عاطفية أدت إلى خلاف بين الجاني، سيدي ولد دندني، والضحية، ولد الشيخ أحمد؛ حيث قرر الأول وعددا من رفاقه استدراج الضحية وارتكاب جريمتهم.
وكان الأمن الموريتاني قد اعتقل يوم أمس الأحد (09/06/2013)، الفنان الموريتاني سيدي ولد دندني، في إطار نفس الجريمة التي صدمت الشارع الموريتاني، وذلك بعد أن عثر على الضحية وقد ضرب بآلة حادة على الرأس وتعرض لخنق كان هو سبب الوفاة، وفق مصادر طبية.
اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة