مجتمع

موريتانيا: الحسين ولد مدو يعلن عدم ترشحه لمأمورية جديدة كنقيب للصحفيين

موريتانيا: الحسين ولد مدو يعلن عدم ترشحه لمأمورية جديدة كنقيب للصحفيين
أعلن نقيب الصحفيين الموريتانيين الحسين ولد مدو، عدم نيته الترشح لمأمورية جديدة، وذلك بعد أربع سنوات من عمله كأول نقيب للصحفيين الموريتانيين، مباشرة بعد تأسيس النقابة سنة 2009.
وقال ولد مدو في إيجاز صحفي وزعه اليوم الأربعاء (19/06/2013)، إنه “بعد أربع سنوات من تحمل مهمة التكليف التي حملتموني وميزة التشريف الذي منحتموني رفقة الهيئات القيادية للنقابة؛ وسعيا لتكريس التناوب ووعيا بأهمية تعزيز مؤسسية العمل النقابي؛ أعلن اليوم لجمعكم الكريم عدم ترشحي لمأمورية جديدة”.
وأضاف ولد مدو: “سأبقى جنديا مخلصا وفاعلا في النقابة في نضالاتها من أجل الدفاع عن الصحفيين وضمن فعالياتها الهادفة لترقية الإعلام وتعزيز مهنية العاملين بالمشهد الإعلامي”، معبراً عن تقديره “للجهود التي بذلها زملائي في المكتب التنفيذي طيلة العهدة التي حرصنا خلالها مجتمعين  على تسيير الشأن النقابي بكل تشاورية وتشاركية”، وفق تعبيره.
ودعا إلى العمل على إنجاح المؤتمر الثاني للنقابة، مؤكداً أن ذلك من شأنه أن “يطور نقابة قوية مستقلة ومهنية  ديمقراطية وقادرة على تملك المكاسب ومواجهة المصاعب”.
اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة