أخباررئاسيات موريتانيا 2019

الحكومة تعلق على حضور الرئيس انطلاق حملة «غزواني»

علقت الحكومة الموريتانية، اليوم الخميس، على حضور الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز، لمهرجان افتتاح حملة المرشح للرئسيات ،محمد ولد الغزواني ، في «نواذيبو» ، مؤكدة أن القانون لايمنع رئيس الجمهورية من ذلك .

وقال الناطق الرسمي باسم الحكومة الوزير سيدي محمد ولد محم ، إن الرئيس سيحضر انطلاق حملة المرشح في مدينة نواذيبو ، التي تنطلق عند الساعة صفر من يوم الجمعة.

ويعد هذا أول ظهور للرئيس ولد عبد العزيز ، مع صديقه المرشح محمد ولد الغزواني ، الذي شغل منصب وزير الدفاع ، وقائد أركان الجيوش،قبل ذلك.

ونقل مراسل « صحراء ميديا » في نواذيبو عن مصادر خاصة أن منسقية حملة ولد الغزواني ورئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم سيدنا عالي ولد محمد خونا، الذي وصل إلى نواذيبو مساء أمس الأربعاء، قد دعوا إلى استقبال شعبي في المطار لولد عبد العزيز.

وأضافت المصادر أن المنسقية ورئيس الحزب الحاكم دعوا أنصار المرشح والرئيس إلى « التواجد بكثرة لاستقبال الرئيس في المطار عند الساعة الرابعة مساء، والبقاء أمام المطار لاستقبال المرشح الذي يتوقع وصوله عند الساعة السادسة مساء ».

وقال المراسل إن منسقية حملة ولد الغزواني واتحادية الحزب الحاكم بنواذيبو افتتحتا مقراً أمام مطار نواذيبو الدولي من أجل تنظيم الاستقبال، وتنظيم حفل عشاء قبل أن يتوجه المستقبلون إلى ساحة المهرجان القريبة من المطار.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى