أخبار

موريتانيا: الحكومة توقع اتفاقية لدعم حقوق الطفل

وقعت الحكومة الموريتانية اليوم الأربعاء على اتفاقية شراكة مع صندوق الأمم المتحدة للطفولة “اليونيسف” تهدف لتنمية دور القطاع الخاص في دعم حقوق الطفل في موريتانيا.
 
وستضمن الاتفاقية المشاركة القوية للفاعلين الاقتصاديين في إنجاز هذه الحقوق والعمل لكي تحتل أولويات القطاع الخاص الموريتاني.
 
ووقع الاتفاقية عن الجانب الموريتاني رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة محمدو ولد محمد محمود وعن اليونيسف ممثلها في نواكشوط سليمان دابيتى.
 
وقال رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في كلمة بالمناسبة إن الشراكة مع اليونيسف ستؤدي إلى تعاون له تأثيره الايجابي على حياة الاطفال في موريتانيا، مثمنا جهود “اليونيسف” في مجال خدمة الأطفال.
 
وذكر باللقاء السابق الذي نظمته غرفة التجارة والصناعة والزراعة واليونيسف” مع الفاعلين الاقتصاديين لتحسيسهم حول أهداف المنظمة الأممية في مجال حقوق الطفل.
 
بدوره أكد ممثل صندوق الأمم المتحدة للطفولة “اليونيسف” على أهمية دور القطاع الخاص في الدفاع عن حقوق الأطفال وتحقيق نتائج لصالحهم، مشيرا إلى أن “اليونيسف” تستطيع دعم المؤسسات الراغبة في أن تكون فاعلا في مجال حقوق الطفل.
 
اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة