مجتمع

موريتانيا: الشرطة في دار النعيم تعتقل عصابة متخصصة في سرقة السيارات

موريتانيا: الشرطة في دار النعيم تعتقل عصابة متخصصة في سرقة السيارات

اعتقلت مفوضية دار النعيم رقم 2 الليلة عصابة من ثلاثة أشخاص تمتهن سرقة السيارات وطلائها وتبديل هيكل الأرقام التسلسلية (شاصي)، وقد تمكنت وحدة من الشرطة بقيادة المفوض محمد احمد ولد إسماعيل من القبض على المتهمين في مقاطعة الرياض.

وقال مصدر أمني ل”صحراء ميديا” إن المتهمين اعترفوا لحد الآن بسرقة أكثر من خمسة سيارات أغلبها من نوع “تويوتا كارينا”، وكانوا يتوزعون المهام فيما بينهم، بحيث يتولي أحدهم سرقة السيارات، والثاني تبديل الرقم التسلسلي والثالث عملية الطلاء، ويتم الانتهاء من المراحل الثلاثة في نفس اليوم وتغيير معالم السيارة المسروقة بشكل كامل.

 

قائد العصابة صاحب سوابق معروف لدى الأجهزة الأمنية ويدعي محمد المختار ولد (….)، من مواليد 1977 بنواكشوط. سبق أن اعتقل في 2007 رفقة ستة آخرين كانوا يقومون بتزوير كوبونات البنزين الخاصة بشركة “نافتك”، باستخدام أجهزة متطورة كانوا يخبئونها في منزل بالمقاطعة السادسة، وقد كبدت عملية التزوير هذه شركة “نافتك” خسارة تقارب 40 مليون أوقية.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة