مجتمع

موريتانيا: المؤتمر الشبابي الثاني لحزب “حاتم” يختار تشكيلة مؤتمره

موريتانيا: المؤتمر الشبابي الثاني لحزب

قيادي بالحزب: تم تشكيل لجنتين لإعداد “البيان الختامي واقتراح التوصيات بغية عرضها على المؤتمرين

عقدت اللجنة المشرفة على المؤتمر الشبابي الثاني لحزب الاتحاد والتغيير الموريتاني “حاتم” المعارض في موريتانيا؛ اجتماعا خصص لانتخاب رئيس المؤتمر ونائبيه ومقرريه؛ بحسب ما علمت صحراء ميديا.

وقال قيادي بحزب “حاتم”؛ في اتصال مع صحراء ميديا، إن الاجتماع أسفر عن تعيين الأستاذ المصطفى ولد محمد لحبيب رئيسا للمؤتمر؛ والبو ولد خي وأحمد زيدان؛ نائبين له؛ فضلا عن انتخاب كل من الأستاذ محمد محفوظ ولد المختار و يعقوب ولد أباه كمقررين للمؤتمر.

وأضاف القيادي؛ أن رئيس المؤتمر أشرف على تعيين لجنتين أولاهما برئاسة الأستاذ إيدوم ولد المقاري، وتعنى بتنقيح نصوص المنظمة ومراجعتها وملاءمتها مع احتياجات المرحلة، وثانيتهما برئاسة الأستاذ باب أحمد ولد رمظان؛ الرئيس السابق للمنظمة، وتعنى بالإشراف على إعداد البيان الختامي واقتراح التوصيات المناسبة بغية عرضها على المؤتمرين.

يشار إلى أن فعاليات المؤتمر الثاني للمنظمة الشبابية لحزب الاتحاد والتغيير الموريتاني “حاتم” تتواصل في نواكشوط منذ الخميس الماضي ويتوقع أن تختتم أعمال المؤتمر بعد غد الاثنين.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة