أخبار

موريتانيا: “المسعى” متفاءل للحوار بعد لقاءه بالوزير الأول

أجرى المسعى المدني المستقل من أجل الحوار الشامل يوم أمس الجمعة لقاء مع الوزير الأول الموريتاني يحي ولد حدمين ضمن الوساطة التي يقوم بها من أجل تقريب وجهات النظر بين الفرقاء السياسيين في موريتانيا.

وقال مسؤول رفيع من المسعى المدني في اتصال مع صحراء ميديا إن الوزير الأول عبر لهم عن استعداد الدولة الكامل للتعاطي مع وساطتهم من أجل الدخول في حوار شامل يناقش مختلف القضايا التي تهم الرأي العام الوطني.

وأكد المسؤول الذي فضل حجب هويته أن لقاءهم بالوزير الأول سبقته لقاءات مع قيادات في المنتدى الوطني للديمقراطية والوحدة المعارض، وكتلة المعاهدة من أجل التناوب السلمي وكتلة أحزاب الأغلبية الداعمة للرئيس محمد ولد عبد العزيز.

وأضاف أن جميع من تم الاجتماع بهم أكدوا استعدادهم للحوار بل ودعوتهم له ورحبوا بوساطة المسعى والجهود التي يقوم بها من أجل الحوار.

ويضم المسعى المدني المستقل من أجل الحوار الشامل مجموعة من التنظيمات وهيئات المجتمع المدني، تهدف إلى تقريب وجهات النظر بين الأطراف السياسية من أجل الدخول في الحوار.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة