مجتمع

موريتانيا: بيرام يعلن مشاركته في مسيرة المعارضة مساء اليوم في نواكشوط

موريتانيا: بيرام يعلن مشاركته في مسيرة المعارضة مساء اليوم في نواكشوط

قيادي في المعارضة: قرار بيرام اتخذ البارحة بحضور بعض قادة المنسقية

أكد مصدر قيادي في منسقية المعارضة الديمقراطية بموريتانيا؛ مشاركة بيرام ولد الداه ولد اعبيدي؛ رئيس مبادرة انبعاث الحركة الانعتاقية (إيرا)، في المسيرة التي ستنظمها المعارضة مساء اليوم في نواكشوط.

وقال القيادي في المعارضة؛ الذي فضل حجب هويته في اتصال مع صحراء ميديا؛ إن قرار مشاركة بيرام في المسيرة اتخذ في وقت متأخر من الليلة البارحة على هامش حفل عشاء جمع بعض قادة المنسقية مع رئيس “إيرا”.

وأضاف المصدر أن بيرام سيشارك إلى جانب قادة المنسقية، وأنه سيعبئ أنصاره للتواجد بكثرة لمساندة المعارضة في مسيرة “نريد رحيل عزيز”.

وأشار إلى أن بيرام التزم لقادة المنسقية الذين التقوه البارحة بتعبئة أنصاره من أجل حضور المسيرة، كما اتفق الطرفان على عقد لقاءات، لاحقا، للتباحث حول انضمام منظمة “إيرا” لمنسقية المعارضة.

يشار إلى أن بيرام يعتبر ثاني شخصية من خارج المنسقية؛ تعلن مشاركتها في مسيرة المعارضة بعد الرئيس السابق العقيد اعل ولد محمد فال.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة