مجتمع

موريتانيا: “تازيازت” تدعم تنظيف حوض “آرغين”

  قدمت شركة تازيازت موريتانيا المحدودة هدية قيمتها 3 ملايين أوقية للمساهمة في حملة نظافة واسعة لصالح قرى وجزر في الحظيرة لحوض آرغين.

وجاءت هدية تازيازت للمشاركة في الحملة على شكل معدات تنظيف، كعربات الدفع باليد، والمكابس، والمَسَاحٍ وأكياس القمامة، والقفازات والأقنعة.

وقال نائب الرئيس والمدير العام والمدير الوطني دانيال ماريني إن “تازيازت سعيدة بتقديم الدعم للحظيرة الوطنية لحوض آرغين، التي تعد كنزا وطنيا لموريتانيا والعالم.

مضيفا أن شركة تازيازت موريتانيا المحدودة تعتني بالأجيال المستقبلية، ولهذا السبب تنسجم إقامة شراكة مع الحظيرة الوطنية لحوض آرغين مع استراتيجية تازيازت لتوفير فوائد مستدامة لموريتانيا من خلال استغلال معدني مسؤول.”

من جهته مدير الحظيرة الوطنية لحوض آرغين، عالي ولد محمد سالم، أوضح أن الهدية المقدمة لحوض آرغين تعد مثالا آخر على التزام تازيازت بالمساهمة في تنمية مدينة الشامي المجاورة، وهو ما يساعد على تعزيز الروابط ونقاش السبل الممكنة لإقامة شراكة استراتيجية بين الحظيرة الوطنية لحوض آرغين وتازيازت.”

وكانت الشركة قد نظمت شهر أكتوبر الماضي، دورتين تكوينيتين لصالح الجزارين في الشامي حول طريقة التعامل مع اللحوم بشكل ملائم وفقا للمعايير الدولية في مجال النظافة.

كما قدمت تازيازت، شهر سبتمبر الماضي، هدية من المعدات الطبية والصحية والأدوية بقيمة 28 مليون أوقية، لمساعدة المركز الصحي في الشامي، ومواكبة مشروع تنظيف المدينة.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة