أخبار

موريتانيا تبحث آفاق التعاون العسكري مع السعودية

أجرى الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز اليوم الثلاثاء بالقصر الرئاسي في نواكشوط مباحثات مع  مساعد وزير الدفاع في المملكة العربية السعودية محمد بن عبد الله العايش، حول آفاق التعاون بين موريتانيا والمملكة العربية السعودية في المجال العسكري.
 
وقال المسؤول السعودي في تصريح للصحافة الوطنية إنه استعرض مع ولد عبد العزيز مجالات التعاون العسكري كالتدريب المشترك والتمارين ومجالات أخرى، ضمن التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين“.
 
وجرى اللقاء بحضور وزير الدفاع الوطني جالو ممادو باتيا والفريق محمد ولد الشيخ محمد أحمد قائد الأركان العامة للجيوش إضافة إلى أعضاء الوفد المرافق لمساعد وزير الدفاع السعودي.
وكان ولد عبد العزيز قد أنهى الأسبوع الماضي زيارة للسعودية عقد خلالها مباحثات مع العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز تناولت المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية والسبل الكفيلة بتعزيز العلاقات الممتازة القائمة بين البلدين.
 
اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة