مجتمع

موريتانيا: تجمع كواس حامل شهادة يطرد عضويْن بتهمة “التعامل مع جهات مشبوهة”

موريتانيا: تجمع كواس حامل شهادة يطرد عضويْن بتهمة

قال إن “الوسيلة الوحيدة لإثبات الذات والوجود هي الميدان وليس فضاء الانترنت أو العالم الافتراضي”

قرر المجلس التأديبي لـ”تجمع كواس حامل شهادة”؛ الذي يسعى إلى تشغيل حملة الشهادات في موريتانيا، طرد اثنين من أعضائه بعد أن وجه لهما تهمة “التعامل مع جهات مشبوهة قصد تحقيق مكاسب شخصية ضيقة لا تخدم التجمع”.

وأكد التجمع؛ في بيان توصلت به صحراء ميديا، أن ما وصفه بالقفز علي التجمع وعلى مناضليه وقياداته من خلال فضاء الانترنت الواسع، “يشكل مثار اعتزاز وفخر، وليس محض استياء”، مشيرا إلى أنه “في كل زمان ومكان يوجد مناضلون أوفياء ويوجد مرتوقة”؛ بحسب تعبيره.

وطالب بيان التجمع كافة وسائل الإعلام بالتعاطي معه من خلال مسؤول الاعلام محمد السالك ولد الطالب، “وذلك تحريا للدقة في المعلومة”؛ على حد وصفه.

وحدد التجمع المعنيين بتزويد الصحافة بالتصريحات باسمه في مسؤولي اللجن المكلفة بالاتصال، وهم عبد الرحمن ولد أحمد طالب، موسى ولد محمد محمود، ويحظيه ولد داهي.

وختم تجمع كواس حامل شهادة بيانه بالقول إن “الوسيلة الوحيدة لإثبات الذات والوجود هي الميدان وليس فضاء الانترنت أو العالم الافتراضي”.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة