مجتمع

موريتانيا تخصص 130 مليون أوقية لإضاءة حي يأوي مرحلين

موريتانيا تخصص 130 مليون أوقية لإضاءة حي يأوي مرحلين
انطلقت مساء الاربعاء عملية إضاءة منطقة إيواء المرحلين بمقاطعة الرياض في العاصمة نواكشوط، تحت اشراف وزراء الداخلية، الاسكان والعمران، والنفط والطاقة، في الحكومة الموريتانية.

وقال وزير الاسكان والعمران والاستصلاح الترابي اسماعيل ولد بده ولد الشيخ سيديا إن اعادة الاحياء العشوائية وتزويد منطقة الايواء في الرياض بالانارة يعتبرا “تنفيذا لتعهدات رئيس الجمهورية فى زيارته الأخيرة لهذه الاحياء” مؤكدا انه تم تنفيذ الاشغال في الأحياء بكلفة تصل إلى 130 مليون أوقية.

و قام وزير الطاقة والنفط وان ابراهيما بالضغط على الزر الاتوماتيكى لإعلان إنطلاق عملية الإضاءة في حي الايواء الذي يضم مجموعات من الأسر الفقيرة.

واكد وزير الداخلية واللامركزية محمد ولد بيليل إن هذه المناسبة تترجم “وفاء رئيس الجمهورية بالتعهدات التى أعطاها لسكان هذ الحي يوم 13 من شهر مارس الماضى بتوفير الماء والكهرباء“.

وقال ولد ابيليل إلى أن ولد عبد العزيز “برهن مرة أخرى على صدق التزاماته اتجاه المواطنين”، مشيرا إلى أن مايقام به الآن من خدمات “سيجعل وضعية السكان فى أحسن حال ” حسب تعيير وزير الداخلية.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة