مجتمع

موريتانيا تسعى لاكتتاب أطباء أخصائيين وتقنيين تونسيين

موريتانيا تسعى لاكتتاب أطباء أخصائيين وتقنيين تونسيين

وزارة الصحة تقترح مرتب 3000 يورو لكل طبيب مع إقامة مفروشة

أعلن في تونس عن سعي وزارة الصحة الموريتانية لاكتتاب أطباء تونسيين متخصصين في الإنعاش، والأشعة، وأمراض النساء والتوليد، واشترطت الوزارة حصول الأطباء على الدكتوراه في التخصصات المذكورة، يضاف إليها تجربة لا تقل عن ثلاث سنوات.

وبحسب خبر نشرته صحيفة “باب نت” الالكترونية التونسية، أمس الجمعة فإن وزارة الصحة الموريتانية اقترحت مرتبا بقيمة 3000 يورو شهرياً، وإقامة مفروشة، بالنسبة للأطباء الذين سيقع عليهم الاختيار. وعزت الصحيفة هذه المعلومات إلى إعلان نشرته الوكالة التونسية للتعاون التقني ATCT.

من جهة أخرى قالت الصحيفة إن مؤسسة حكومية موريتانية تسعى لاكتتاب مصممين تونسيين حاصلين على شهادة فني عالي في الهندسة الميكانيكية، مع تجربة لا تقل عن خمس سنوات، وإجادة تامة لبرامج “اتوكاد” و “سوليدوررك”.

وبحسب الإعلان، فإنه يشترط على المترشحين إرسال ملفات عبر البريد الالكتروني إلى المدير العام لوكالة التونسية للتعاون الفني، في أجل لا يتعدى 10 أغسطس الجاري.

ويشترط أن يحتوي ملف الترشح على تحديد للتخصص المطلوب وطبيعته، ورقم الهاتف الجوال، والبريد الالكتروني، وسيرة ذاتية مفصلة باللغة الانجليزية.

http://www.babnet.net/cadredetail-52686.asp

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة