مجتمع

موريتانيا تعزي الشيخ القرضاوي في وفاة زوجته (إسعاد)

موريتانيا تعزي الشيخ القرضاوي في وفاة زوجته (إسعاد)

نقل السفير الموريتاني في الدوحه الشيخ سيد أحمد البكاي ولد حمادي خالص تعازي الرئيس والشعب الموريتاني للدكتور يوسف القرضاوي إثر وفاة زوجته السيدة إسعاد الهرم( أم محمد) بعد صراع مع المرض.

جاء ذالك خلال لقاء جمع السفير الموريتاني بالشيخ القرضاوي، عبر فيه السفير عن خالص تعازي الرئيس محمد ولد عبد العزيز والشعب الموريتاني بكامل شرائحه مؤكدا مواساتهم لأسرة القرضاوي في رحمة الفقيدة التي تم تشيع جثمانها يوم أمس الجمعة، من جامع الإمام محمد بن عبد الوهاب بالدوحة بعد صلاة العصر.

ومن جانبه شكر القرضاوي سعي موريتانيا، وطلب إبلاغ تحاياته للرئيس محمد ولد عبد العزيز، داعيا له بالنجاح والتوفيق، وللشعب الموريتاني بمزيد من الرقي والإزدهار.

يذكر أن زوجة الشيخ (أم محمد) هي الزوجة الأولى له، وهي المصرية التي أنجب منها أبناءه وبناته جميعا، وأفرد لها مساحات واسعة في مذكراته (سيرة ومسيرة)، وأثنى عليها كثيرا في وقوفها بجانبه في الشدائد.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة