أخبار

موريتانيا تعزي في ضحايا حادثة الحرم المكي

بعثت رئاسة الجمهورية في موريتانيا ببرقية تعزية إلى المملكة العربية السعودية تعزي فيها بعد وفاة أكثر من مائة حاج في حادثة سقوط رافعة عملاقة داخل الحرم المكي بسبب عواصف عاتية شهدتها مدينة مكة المكرمة مساء أمس الجمعة.
 
وجاء في البرقية الصادرة عن رئاسة الجمهورية: “تلقت الجمهورية الإسلامية الموريتانية ببالغ الأسى والحزن خبر الحادث الأليم الذي تعرض له عدد من حجاج بيت الله الحرام أثناء أداء المناسك بالحرم المكي بالمملكة العربية السعودية الشقيقة”.
 
وأضاف البيان: “بهذه المناسبة الأليمة، فإن فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز، ليرفع تعازيه القلبية الحارة إلى خادم الحرمين الشريفين جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وإلى أسر الضحايا من  مختلف الجنسيات الإسلامية”.
 
وتشير آخر الإحصائيات إلى أن عدد الضحايا وصل إلى 107 حالة وفاة، و110 حالة في وضعية حرجة، بالإضافة إلى 95 إصاباتهم لم تكن خطيرة وتلقوا العلاج.
 
اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة