مجتمع

موريتانيا توشح 48 ضابطا ساميا وعشرات ضباط الصف والجنود

وشح أحمدو ولد ادي ولد محمد الراظي وزير الدفاع، رفقة قائد الأركان العامة للجيوش الفريق محمد ولد الغزواني، اليوم الأحد بمقر قيادة الأركان العامة للجيوش في نواكشوط باسم رئيس الجمهورية عشرات من الضباط وضباط الصف والجنود والدركيين، وذلك في إطار احتفاليات تخليد الذكرى 53 لعيد الاستقلال الوطني، بحسب الوكالة الموريتانية للأنباء.
 
وشمل التوشيح بوسام ضابط من نظام الاستحقاق الوطني عقيدا واحدا في الجيش هو سيدي أحمد ولد حمدي، في حين وشح بوسام فارس من نظام الاستحقاق الوطني 48 ضابطاً من رتب عقيد ومقدم ورائد ونقيب وملازم أول وملازم.
 
 في حين وشح وزير الدفاع، العشرات من ضباط الصف والجنود والدركيين، بوسام شرف من الدرجة الأولى والثانية والثالثة.
 
واستعرض ولد محمد الراظي، رفقة القائد العام للجيوش تشكيلات من الجيش والدرك الوطنيين أدت لهما تحية الشرف قبل حضورهما حفلا لرفع العلم، حضره إلى جانبهما الأمين العام لوزارة الدفاع الوطني اللواء محمد الشيخ ولد الهادي وقائد الأركان العامة للجيوش المساعد اللواء حننه ولد سيدى والمفتش العام للقوات المسلحة اللواء محمد أزناكي ولد سيدي أحمد لعل وقائد أركان الدرك الوطني السلطان ولد محمد أسواد، إضافة إلى قادة المكاتب والمديريات ووحدات حامية نواكشوط.
اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة