مجتمع

موريتانيا : توشيح مدير شركة “كين روس” لجهوده في مجال التنقيب عن الذهب

موريتانيا : توشيح مدير شركة

أعلن في موريتانيا عن توشيح الرئيس المدير العام لشركة “ردباك ماينينغ” الشركة الأم لشركة “تازيازت” موريتانيا المحدودة ريشارد اكلارك، بوسام الامتنان الوطني على جهوده المكثفة في مجال التنقيب عن الذهب خلال السنتين الماضيتين والتي مكنت الشركة من زيادة احتياطاتها زيادة معتبرة.

وقام محمد عبد الله ولد أوداع، وزير الصناعة والمعادن الموريتاني بتوشيح كلارك، باسم الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز. وبحضور عدد من المسؤولين الحكوميين في قطاع المعادن.

 

من جهة أخرى التقى محمد عبد الله ولد أوداع، وزير الصناعة والمعادن، الموريتاني الثلاثاء مجلس إدارة شركة “كين روس” الشركة الأم لشركة تازيازت موريتانيا المحدودة التي تقوم باستغلال الذهب من “قلب الغيشه” بتازيازت.

وخلال هذا الاجتماع، قدم رئيس مجلس إدارة الشركة تي وي برت، عرضا عن الاستثمارات (1,5 مليارات دولار) التي تنوي الشركة القيام بها في موريتانيا خلال السنوات الثلاث القادمة والتي ستمكن من زيادة الإنتاج زيادة معتبرة.

وتقدم رئيس مجلس الإدارة بالتهانئ للرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز وللشعب الموريتاني بمناسبة الذكرى الخمسين للاستقلال الوطني، كما نوه بجو الأمن والاستقرار الذي تنعم به البلاد وبمناخها الاستثماري وبالإطار القانوني والتشريعي للقطاع المعدني.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة