مجتمع

موريتانيا : جمعية العون المباشر الكويتية توزع كميات من الملابس والأحذية في ولاية اترارزة

موريتانيا : جمعية العون المباشر الكويتية توزع كميات من الملابس والأحذية في ولاية اترارزة
وزعت جمعية العون المباشر الكويتية بالتعاون مع جمعية عين الرحمة الموريتانية كميات من الملابس والأحذية في ولاية اترارزة جنوب موريتانيا لصالح نحو 200 اسرة ،وحصل سكان باب الفتح التابع لبلدية برينة على اكياس من الملابس المستعملة للكبار والصغار وللنساء والرجال، حيث انتظم المستفيدون في طوابير لتوزع عليهم الكميات التى تدخل ضمن جهود الجمعيات الخيرية الكويتية الرامية بحسب مسؤوليها الى دعم المحتاجين في موريتانيا .

و ضمن الملابس الموزعة ملابس شتائية لمساعدة الفقراء على مواجهة برد الشتاء لهذ الموسم ، والى جانب ذلك تم توزيع كميات من الاحذية على السكان هناك وخاصة الاطفال .

وتعمل في موريتانيا عدة هيئات اهلية كويتية عبر جمعيات موريتانية ، وتمول تلك الهيئات والافراد منشات مائية كالآبار الارتوازية بالإضافة الى المساجد والمحاظر في عدد من القرى والبلدات النائية وتستفيد المدن الموريتانية الكبيرة كالعاصمة نواكشوط من انشطة الجمعيات الاهلية الكويتية والمحسنين من رجال الاعمال .

وكانت هيئات كويتية خيرية وزعت خلال السنة الماضية كميات معتبرة من الاضاحي والملابس في عدة مناطق متفرقة من موريتانيا .

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة