أخبار

موريتانيا: حفل لتكريم القنصل المغربي في مدينة نواذيبو

أقام عدد من الشخصيات العامة بمدينة نواذيبو، شمالي موريتانيا، مساء اليوم الثلاثاء، حفلاً لتكريم القنصل العام للملكة المغربية في المدينة حسن لمزوق بمناسبة انتهاء مأموريته.
ويأتي تنظيم الحفل بدعوة من المدير العام لشركة “سوماسيرت” للسياحة، التابعة للشركة الموريتانية للصناعة والمناجم (سنيم)، أحمد كواد، فيما حضرته عدة شخصيات في مقدمتها عمدة نواذيبو محمد ولد معطلل، ومدير الحسابات بشركة (سنيم) ورجل الأعمال عباس بوغربال.
وخلال الحفل أشادت هذه الشخصيات بالقنصل المغربي على ما قالوا إنها “الجهود الطيبة التي بذلها من أجل خلق شراكات قوية بين موريتانيا والمغرب، وخدمة شعبيهما”.
وتحدث المشاركون في الحفل عن مستوى العلاقات الطيبة التي نسجها القنصل المغربي مع كل الوجهاء والأعيان وممثلي الإدارات الإقليمية بالمدينة.
من جانبه تقدم القنصل المنتهية ولايته بالشكر إلى السلطات المحلية على ما سماه “العلاقات الطيبة” التي جمعتهم، مشيراً إلى “الجهود الخيرة” التي بذلها والي داخلت نواذيبو محمد فال ولد أحمد يورة “في سبيل توطيد أواصر الأخوة والمحبة بين الشقيقتين المغرب وموريتانيا”.
وثمن القنصل ما قال إنه “الاحترام الطيب الذي تحظى به الجالية المغربية في نواذيبو من قبل السلطات الإدارية والأمنية”، على حد تعبيره.

 

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة