أخبار

موريتانيا: حملة واسعة لتنظيف العاصمة الاقتصادية

طالبت سلطة منطقة نواذيبو الحرة السكان مساعدتها من اجل تنظيف المدينة  الساحلية ، والقضاء على المكبات العشوائية، تحضيرا  للإحتفالات المخلدة لعيد الاستقلال.

وقالت السلطة فى بيان وزعته اليوم الاثنين إنها أطلقت حملة تهدف إلى الرفع من أداء الشركات العاملة على نظافة  المدينة وتقوية الرقابة عليها، إضافة إلى توعية وتحسيس سكان المدينة على أهمية تنظيف المدينة.

ودعت السلطة إلى إخلاء الشوارع والساحات العمومية من كل أنواع الاستغلال غير اللائق والمناظر المخلة، مضيفة أن هذه الحملة يرتبط نجاحها بتجاوب المواطنين أفرادا وأسرا وأصحاب مهن .
.
وطالب البيان سكان المدينة الشمالية بالتحلي بأمثل صور المدنية والأساليب الحضارية التي عرفوا بها من اجل إضفاء أحسن أشكال البهاء والفرح الذي يستدعيه تخليد هذا العيد المجيد.

 وتنظم السلطات الموريتانية لأول مرة هذا العام الاحتفالات المخلدة لعيد الاستقلال التى تصادف 28 من هذا الشهر، فى العاصمة الاقتصادية نواذيبو.
 

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة