مجتمع

موريتانيا: رئيس مشروع حزب العصر الشبابي ينفي وجود خلافات في صفوفه

موريتانيا: رئيس مشروع حزب العصر الشبابي ينفي وجود خلافات في صفوفه

“لجنة الأزمة” أصدرت بيانا اتهمت فيه قيادة الحزب ب”الانحراف عن مبادئه”

نفي رئيس مشروع حزب العصر الشبابي، عبد الرحمن ولد الددي، وجود أية خلافات في صفوف قيادة الحزب أو فروعه الجهوية، معتبرا أن البيانات التي نشرها بعض أعضائه مؤخرا “عارية عن الصحة” وتهدف إلى “التشويش على مسيرته”.

وقال ولد الددي، في مؤتمر صحفي نظمه البارحة، إن حزبه “متماسك” ولا يعاني من أية تصدعات في هياكله، وأنه “ينمو” بشكل متسارع “حيث يضم 5000 منتسب”.

وكانت مجموعة من منسبي مشروع الحزب سمت نفسها “لجنة الأزمة” قد أصدرت بيانا انتقدت فيه القيادة الحالية واتهمتها بالإنفراد بقرارات الحزب.

وأعلن العشرات ممن قالوا إنهم من منتسبي الحزب، في بيان توصلت به صحراء ميديا، مساندتهم لموقف “لجنة الأزمة”، معتبرين بان قيادة مشروع الحزب قد “انحرفت عن مبادئه وأهدافه التي التف حولها الشباب”.

وكان مشروع حزب “العصر” قد تشكل، قبل أشهر، من مبادرات شبابية داعمة للرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز عقب لقاء جمعه ببعضها وحثها فيه على الانصهار في كيان سياسي  شبابي سعيا إلى “تجديد الطبقة السياسية”.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة