مجتمع

موريتانيا: زعيم المعارضة يدعو الشباب إلى العطاء والتضحية من أجل الوطن

موريتانيا: زعيم المعارضة يدعو الشباب إلى العطاء والتضحية من أجل الوطن
شباب التكتل ينظم أمسية تحت عنوان “تنمية المواهب”
دعا أحمد ولد داداه، رئيس حزب تكتل القوى الديمقراطية المعارض، شباب حزبه إلى “المزيد من العطاء والجهد والتضحية من أجل الوطن”، مشيرا إلى أنه “سيتم تكريم بعض القيادات الشبابية لإسهاماتها الواضحة في النضال خلال السنوات الماضية وهذه السنة خاصة”.
جاءت تصريحات ولد داداه خلال أمسية نظمها شباب تكتل القوى الديمقراطية المعارض مساء اليوم الاثنين تحت عنوان “تنمية المواهب”، تناقش الواقع السياسي والاقتصادي والاجتماعي من خلال الشعر والرسم وبعض المقاطع المسرحية إضافة إلى أفلام وثائقية تعالج الأحداث السياسية التي تشهدها البلاد وما يتعرض له الشباب خلالها.
خلال الندوة عبر ولد داداه عن شكره للشباب على ما قال إنه “دورهم في النضال من خلال التعبئة والتحسيس وكذلك التغيير القادم بإذن الله”، مشيرا إلى أن “الشباب هو طليعة كل شعب ومستقبله”، وفق تعبيره.
وقال المنظمون إن هذه الأمسية تدخل في إطار الحراك الذي تقوده منسقية المعارضة الديمقراطية للتعبئة من أجل المطالبة برحيل نظام محمد ولد عبد العزيز.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة