مجتمع

موريتانيا: شباب ونساء المعارضة يعودون إلى رفع شعار “الرحيل”

موريتانيا: شباب ونساء المعارضة يعودون إلى رفع شعار
أعلنت منسقية شباب المعارضة الديمقراطية (مشعل) ومنسقية نساء المعارضة (نضال) أنهما ستخرجان اليوم الثلاثاء للاحتجاج أمام وزارة الداخلية ورفع شعار “لا بديل عن الرحيل”، وذلك بعد فترة من اختفاء شعار الرحيل من أنشطة المعارضة الموريتانية.
وقال محمد ولد ماسيري، رئيس منسقية شباب المعارضة، في تصريح لصحراء ميديا، إنهم يريدون من تنزظيم هذه الوقفة “إقناع النظام بأنه لا بديل عن الرحيل، فكل الدلائل والقرائن تثبت عجزه وعدم قابليته لحكم البلاد”.
وأضاف أن موريتانيا “شهدت تطورا ومنعرجا خطيراً، فالنقابات تعرضت للقمع والأساتذة مرابطون في وزارة الدولة منذ قرابة ثلاثة أشهر، وأحمد ولد الوديعه تعرض لمحاولة اغتيال بالأمس، وجميل منصور تعرض للإهانة أمام منزله”.
وأكد أن “هذه الوضعية تستدعي أكثر من أي وقت مضى تكثيف الجهود للتخلص من هذا النظام”، مشيراً إلى أن شباب ونساء المعارضة “أخذوا على عاتقهم التصدي لهذا النظام الفاشل”، وذلك من خلال شعار “لا بديل عن الرحيل”.
اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة