أخبار

موريتانيا.. شركة « تازيازت » تعرض  فلما عن بصمتها البيئية

أعلنت شركة تازيازت موريتانيا المحدودة أنها ستبث نهاية الأسبوع الجاري من خلال بعض وسائل الإعلام المحلية فلما وثائقيا تحت عنوان “البصمة البيئية لتازيازت“.

وقالت الشركة في بيانه صحفي أن الفلم ”يشرح بشكل واضح وشفاف العمليات المنفذة في الوقاية والتقليل من الأثر البيئي لعمليات الشركة المعدنية“.

 وأضافت  الشركة المنجمية إن فلمها يتضمن عدة مقابلات بعضها مع عمال قطاع الصحة والسلامة والبيئة (HSE) وخاصة القسم المكلف بالبيئة، بالإضافة إلى عدد من مسؤولي عمليات التخزين ومتابعة النقل.

وكانت الشركة قد عقدت لقاء في مكتبها في نواكشوط مع شركائها الإعلاميين عرضت خلاله الفلم الذي تنوي بثه في قناة الموريتانية (الرسمية) وقناة الوطنية الخصوصية.

وقال نائب رئيس العلاقات الخارجية في تازيازت موريتانيا المحدودة إبراهيم ولد امبارك، خلال لقائه مع الإعلاميين أول أمس الثلاثاء ”ما نسعى إليه من خلال تعزيز علاقتنا مع الصحافة ودعوة الجمهور العريض لاكتشاف تازيازت، هو قبل شيء التعريف بعملياتنا بشكل أكبر وتقديم معرفة وفهم أفضل للشركة“.

 وتابع ولد امبارك ”نود القيام بهذا في إطار علاقة ثقة مع شركائنا الإعلاميين تكون مؤسسة على الشفافية والمسؤولية وتمكن من تقديم معلومات موثوقة لشركائنا وللجمهور“.

 
اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى