مجتمع

موريتانيا: قادة المعارضة يجتمعون لتقييم الأنشطتهم.. وتحديد آلية عمل الشهرين المقبلين

موريتانيا: قادة المعارضة يجتمعون لتقييم الأنشطتهم.. وتحديد آلية عمل الشهرين المقبلين

قيادي معارض: نشاطنا القادم له “نكهة خاصة” بحضور ولد مولود.. وتزامنه مع التحضير لـ”مهزلة لقاء الشعب

من المنتظر أن يعقد مجلس رؤساء منسقية المعارضة الديمقراطية في موريتانيا؛ مساء غد الأربعاء اجتماعا حاسما يخصص لتقييم أنشطة المعارضة السابقة؛ وأجندتها المقبلة؛ بحسب ما علمت صحراء ميديا.

وقال قيادي معارض؛ فضل عدم الكشف عنه في اتصال مع صحراء ميديا، إن القادة سيقيمون نتائج المراحل السابقة من خلال الأنشطة السياسية المتمثلة في المهرجانات والمسيرات، كما سيضعون “آلية جديدة لنشاطهم خلال الشهرين المقبلين”.

وأضاف القيادي في منسقية المعارضة؛ أن نشاطها القادم ستكون له  “نكهته الخاصة”، أولا لأن الرئيس محمد ولد مولود سيحضره باعتباره ركنا من أركان المعارضة،  وثانيا لكونه يتزامن مع تحضير السلطات  لـما وصفه بمهزلة لقاء الشعب في مدينة أطار، و الذي لم يعره هذا المسؤول أي اهتمام مكتفيا بالقول إن “رد المعارضة سيكون بعده حتى نعرف إن كان سيحمل جديدا”؛ على حد وصفه.

يشار إلى أن اجتماع قادة المعارضة المنتظر؛ يلتئم في وقت بدأ الحديث فيه عن قرب تنظيم الانتخابات، وإعلان السلطات الموريتانية أن الإحصاء قطع أشواطا كبيرة؛ وهو ما تشكك فيه المعارضة باستمرار.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة