مجتمع

موريتانيا: قادة منسقية المعارضة يجتمعون “لتدارس مستجدات الحراك السياسي”

قيادي معارض: القادة سيضعون “استراتيجية ونهجا” جديدين؛ يبدأ تنفيذهما بعد الفطر لـ”تخليص البلاد من نظام ولد عبد العزيز

من المتوقع أن يعقد قادة منسقية المعارضة الديمقراطية في موريتانيا؛ زوال اليوم الاثنين، اجتماعا يخصص لتدارس القضايا المطروحة على الساحة الوطنية من حراك سياسي وغيره؛ بحسب ما علمت صحراء ميديا.

وقال قيادي معارض فضل عدم الكشف عنه؛ في اتصال مع صحراء ميديا، إن قادة المنسقية سيقيمون، خلال الاجتماع، المستجدات الراهنة على الساحة السياسية في ضوء “ما يقوم به الوزراء حاليا من حملة سابقة لأوانها وأحاديث عن قرب الانتخابات؛ وكذا الارتفاع المتواصل للأسعار، والذي كان آخره ارتفاع سعر المحروقات “؛ وفق تعبيره.

وأكد المصدر أن قادة المعارضة سيضعون “ستراتيجية ونهجا” جديدين؛ يبدأ تنفيذهما بعد عيد الفطر مباشرة لـ”تخليص البلاد من نظام ولد عبد العزيز، الذي اتضح أنه عقبة في وجه الديمقراطية والتنمية”؛ على حد وصفه.

 وأضاف القيادي المعارض أن الكوارث في عهد النظام الحالي أصبحت “سيدة الموقف”؛ والمواطن يدفع “ثمن سياسات مجنونة لا تنطلق من قاعدة ولا تبحث عن هدف”؛ بحسب قوله.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة