مجتمع

موريتانيا: لائحتان تتنافسان على قيادة نقابة الصحفيين

موريتانيا: لائحتان تتنافسان على قيادة نقابة الصحفيين
أجازت لجنة استلام واعتماد اللوائح المترشحة للهيئات القيادية لنقابة الصحفيين الموريتانيين، اليوم السبت (21/06/2013) لائحتين للتنافس من أجل الوصل إلى قيادة المكتب التنفيذي والمجلس النقابي في نقابة الصحفيين الموريتانيين.
وحسب ما جاء في بيان وزعته اللجنة زوال اليوم، فإن الأمر يتعلق بلائحة “النضال” التي يرأسها إسلمو ولد المصطفى، ولائحة “الوفاء” التي يرأسها أحمد سالم ولد المختار السالم.
ودعت اللجنة الصحفيين الموريتانيين إلى “توحيد الصف والتنافس الشريف والبناء والابتعاد على كل ما من شأنه أن يبعد العملية الانتخابية عن هدفها المنشود”، متوجهة بالشكر إلى مكتب النقابة الحالي “على ما قدمه لها من تسهيلات أسهمت في إنجاح مهمتها”.
يشار إلى أن نقيب الصحفيين الموريتانيين الحسين ولد مدو، أعلن الأسبوع الماضي عدم نيته الترشح لمأمورية ثانية على رأس النقابة، وذلك بعد أن كان أول نقيب للصحفيين الموريتانيين، بعد تأسيس النقابة سنة 2009.
اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة