أخباررياضة

محليو موريتانيا يبحثون عن التأهل “للشان” من مالي

دخل المنتخب الموريتاني للمحليين في مرحلة الإعداد الأخيرة لخوض مباراته الحاسمة أمام نظيره المالي غداً الأحد، لحساب إياب الدور الأخير المؤهل لنهائيات بطولة إفريقيا للأمم 2020 الخاصة باللاعبين المحليين.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت في نواكشوط ،قبل شهر من الآن، قد انتهت بالتعادل السلبي من دون أهداف، ليتأجل حسم التأهل للإياب في بامكو، حيث يحتاج المنتخب الموريتاني للتعادل الإيجابي بأي نتجة، أو الفوز لخطف بطاقة التأهل للبطولة للمرة الثالثة في تاريخه.

وحسب ما أعلنت الاتحادية الموريتانية لكرة القدم فقد “استعد المنتخب الموريتاني لهذه المواجهة بخوضه سلسلة تدريبات في نواكشوط، تخللتها مباراة تجريبية أمام المنتخب الوطني الأول قبل أسبوع من الآن”.

وأضافت الاتحادية في منشور لها على فيسبوك: “سيسعى الناخب الوطني للمحليين مصطفى صال، إلى التعامل مع هذه المباراة بذكاء، وتوازن كبير، لخطف بطاقة التأهل لنهائيات البطولة للمرة الثانية من الديار المالية، والثالثة في تاريخ المنتخب الوطني للمحليين، بعد التأهل لنسختي 2014 في جنوب إفريقيا، و2018 في المغرب”.

وتقام مباراة الغد في ملعب “موديبو كيتا”، بالعاصمة المالية بامكو، ابتداءً من الساعة الرابعة عصراً بتوقيت غرينتش، ويقودها طاقم تحكيم سنغالي، وسيخوض المحليون الموريتانيون مرانهم الرسمي مساء اليوم  على ملعب المباراة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى