مجتمع

موريتانيا: منسقية المعارضة تنظم ندوة “سياسية وفكرية” بعد غد الأربعاء

موريتانيا: منسقية المعارضة تنظم ندوة
أقرت الأمانة الدائمة لمنسقية المعارضة الديمقراطية في موريتانيا؛ خلال اجتماع لها عقد الليلة البارحة بنواكشوط، تنظيم ندوة سياسية وفكرية في الـ 5 سبتمبر حول الوضع السياسي في موريتانيا.

وقال مصدر معارض؛ في اتصال مع صحراء ميديا، إن هذه الندوة سيشارك فيها “كافة الأطر البارزة في الوطن من مفكرين وسياسيين من المعارضة وخارجها”؛ بحسب تعبيره.

وأضاف المصدر؛ الذي فضل حجب هويته، أن الأمانة الدائمة ستخطط بعد هذه الندوة؛ لتنظيم وقفة ستحدد لاحقا بمشاركة منسقية شباب المعارضة “مشعل” الشبابية، و منسقية “نضال”؛ النسائية، وما وصفها بالمنسقية الأم؛ وذلك للاحتجاج على “الارتفاع المذهل للأسعار الذي أصبح يرهق كاهل المواطن؛ ومنها ارتفاع سعر المحروقات غير المبرر”؛ على حد وصفه.

وشدد المصدر المعارض؛ على أن الأمانة الدائمة  لمنسقية المعارضة “ستعود بقوة إلى الساحة السياسية مع انتهاء العطلة الصيفية الحالية؛ بأجندة وآليات جديدة سيحددها مجلس الرؤساء”؛ وفق قوله.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة