أخبار

موريتانيا.. مهلة يومين لإكمال ملفات المترشحين لمسابقة الاكتتاب

دعت اللجنة الوطنية للمسابقات المتقدمين للمشاركة في مسابقة اكتتاب 2727 شخصا في عدة قطاعات حكومية، الذين لم يستكملوا ملفات ترشحهم، إلى سد النقص الحاصل في المستندات المطلوبة في ملفاتهم.

وأعطت اللجنة أصحاب الملفات الناقصة، مهلة يومين لاستكمال ملفاتهم قبل إصدار اللائحة النهائية للمشاركين في المسابقة، وحددت الفترة مابين يومي 15 و16 من شهر يوليو الجاري لاستكمال الملفات الناقصة، وتسليمها للمصالح المعنية في ثانوية تفرغ زينة، التي تستقبل الملفات يوميا من الساعة التاسعة صباحا وحتي الثالثة بعد الظهر.

وأعلنت لجنة تحكيم المسابقة في محضر اجتماع لها، أنها علقت لوائح بأسماء ملفات الترشح الممنوعة من المشاركة، بسبب تجاوز السن التي يسمح بها القانون للمشاركة في المسابقة، أو بسبب  الترشح في تخصص آخر.

 وقالت لجنة تحكيم المسابقة محضر اجتماعها، إن “لوائح المترشحين المستوفين للشروط ستنشر بعد انتهاء الفترة الممنوحة لاستكمال الملفات الناقصة”.

وكانت السلطات الموريتانية قد أعلنت قبل مدة عن عزمها إجراء مسابقة لاكتتاب موظفين في عدة قطاعات حكومية، وشهدت أماكن دفع الملفات ازدحاما كبيرا، دفع البعض للمبيت أمام أبواب المدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء، بهذف دفع ملفاتهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى