مجتمع

موريتانيا والإمارات تبحثان التعاون في الشرطة والأمن

 
أجرى وزير الداخلية واللامركزية الموريتاني محمد ولد احمد سالم ولد محمد رارة اليوم الأربعاء مباحثات مع الفريق سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية في الإمارات العربية المتحدة.
 
وجرى اللقاء في مكتب الفريق سيف في أبوظبي، وبحث الطرفان “عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الشقيقين في المجالات الشرطية والأمنية” بحسب وكالة أنباء الإمارات (و ا م).
 
وحضر الاجتماع السفير الموريتاني في الامارات حميد ولد محمد، ومن الجانب الإماراتي حضره اللواء الركن خليفة حارب الخييلي وكيل وزارة الداخلية المساعد للموارد والخدمات المساندة واللواء محمد بن العُوضي المنهالي مدير عام العمليات الشرطية في القيادة العامة لشرطة أبوظبي والعميد علي خلفان الظاهري مدير عام شؤون القيادة لشرطة أبوظبي والعقيد سعود الساعدي مدير سكرتارية مكتب الوزير وعدد من كبار الضباط.
 
ويزور ولد محمد رارة، منذ عدة أيام، دولة الامارات العربية المتحدة، حيث عقد سلسلة لقاءات بالمسؤولين هناك ، تمهيدا لتوقيع اتفاقيات تعاون بين الأجهزة الأمنية في البلدين.
 
 
 
اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة