مجتمع

موريتانيا : وضع الحجر الأساس لميناء انواذيبو الجديد بتكلفة أكثر من 231 مليون أوقية

موريتانيا : وضع الحجر الأساس لميناء انواذيبو الجديد بتكلفة أكثر من 231 مليون أوقية
وضع الأمين العام لوزارة الصيد والاقتصاد البحري الموريتانية سيدي محمد ولد سيدي الحجر الأساس للمقر الجديد لميناء نواذيبو المستقل، والذي يتألف من 25 مكتبا و 4 قاعات متعددة الاستخدامات.

وينتظر أن تنتهي الأشغال بالميناء الجديد في غضون ثمانية عشر شهرا، وتشرف عليه المؤسسة العامة للبناء والاشغال العامة بتكلفة مالية تبلغ حوالي 231 مليون و732 ألف 740 أوقية.

وأكد المدير العام لميناء انواذيبو المستقل محمد عبد الرحمن ولد ابراهيم في كملة له بالمناسبة أن هذا المشروع سيمكن من الحل النهائي لمشكلة النقص في المكاتب التى تعاني منها المؤسسة كما سيسمح بتجميع قطاعات المؤسسة في مبنى واحد مما يمكن من التغلب على المشاكل والصعوبات الناجمة عن بعثرة المكاتب بين مباني متعددة داخل الميناء .

وأبرز ولد ابراهيم أن انجاز هذا المشروع سيساهم في الرفع من التحديات ويعزز مكانة مؤسسة ميناء انواذيبو التي تعد أول مؤسسة مينائية وطنية تعتمد في نظام الجودة العالمية ” أيزو 9001 ” بالاضافة إلى حصولها مؤخرا على الاعتماد في نظام الأمن الدولي.

وتطرق المدير العام لبعض الانجازات التي حققتها المؤسسة والتى من بينها انطلاق أعمال توسعة الميناء واكتمال تزويده بالاشارات الضوئية و إنارة الارصفة وربطها بمولدات كهربائية خاصة بالميناء ، وإنجاز برنامج تكويني لصالح جميع عماله في ميادين عملهم.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة