مجتمع

موريتانيا: ولد عبد العزيز في زيارة لمرآب عرفات الإداري

موريتانيا: ولد عبد العزيز في زيارة لمرآب عرفات الإداري
قام الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز زوال اليوم الأربعاء بزيارة للمرآب الإداري بمقاطعة عرفات، جنوبي العاصمة نواكشوط، حيث قام بجولة في أجنحة مرآب السيارات المخصصة للمهام الرسمية في الولايات الداخلية والبالغ عددها 542 سيارة.
واستقبل ولد عبد العزيز في المرآب من طرف وزير النقل الموريتاني يحي ولد حدمين، كما التقى القائمين على تسيير المرآب الإداري “بالتسيير الصارم لموارد المنشأة وعقلنتها”، واطلع على الوضعية العامة للسيارات الموجودة في المرآب.
وفي نفس السياق التقى الرئيس الموريتاني بممثل العاملين في المرآب حيث استمع لشروح المشاكل التي يعانون منها والتي تمثلت في تكاليف السفر والتعويض عن الملابس وساعات العمل الإضافية، وهو ما أعطى تعليمات بضرورة تسويتها بشكل عاجل.
تجدر الإشارة إلى أن المرآب يحتوي على ما مجموعه 542 سيارة، و200 دراجة هوائية وسبع دراجات نارية ذات أربع عجلات، إضافة إلى عدد من سيارات الإطفاء التابعة للحماية المدنية بمدينة نواكشوط.
اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة