مجتمع

موريتيل: سندعم إبداع الشباب في مجال تطبيقات الهواتف بـ20 مليوناً

 

أعلنت شركة موريتيل موبيل للاتصالات استعدادها لدعم الشباب الموريتاني من خلال صندوق لدعم الإبداع في مجال تطبيقات الهواتف الذكية بقيمة 20 مليون أوقية.
 
جاء ذلك على هامش النسخة الثالثة من صالون التشغيل التي اختتمت أمس الأربعاء في نواكشوط، وكانت برعاية رسمية من شركة موريتيل التي شاركت بجناح في المعرض.
 
وخلال افتتاح جناح الشركة قال مدير موريتيل إن شركته تلعب دوراً مهماً في محاربة البطالة من خلال مشاريع مدرة للدخل مثل “موبي كاش” التي تمكن المشاركين فيها من وضع أموالهم في حساب موبي كاش وتحويلها ذويهم، وكذلك تسديد فواتيرهم وسحب أموالهم من حسابهم في جميع أرجاء موريتانيا.
 
وفي الجناح الخاص بها استقبلت موريتيل وفداً وزارياً تلقى عرضا مفصلا من قبل المدير التجاري للشركة حول سياسات موريتل في مجال تشغيل الشباب، بالإضافة إلى عرض شامل حول خدمات الشركة وآخر إسهاماتها في تطوير الاتصالات.
 
كما فتحت ادارة الموارد البشرية في شركة موريتيل المجال أمام الراغبين في التوظيف من الشباب العاطلين عن العمل والحائزين على شهادات جامعية، لطرح سيرهم الذاتية.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة