مجتمع

نائبة رئيس الحزب الحاكم: نحن “شعب يتقن التجارة لكن لم نتاجر يوما بأخلاقنا ولا بوطننا”

نائبة رئيس الحزب الحاكم: نحن
أكدت خديجة مامادو جلو؛ نائبة رئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم في موريتانيا؛ أن الموريتانيين “شعب يتقن التجارة لكن لم نتاجر يوما بأخلاقنا ولا بوطننا”.
وقالت خديجة مامادو جالو؛ خلال تجمع جماهيري لحزبها الليلة البارحة في مقاطعة تيارت، إن تجارنا كانوا “ينشرون الدين الحنيف والمثل العليا و الأخلاق الحسنة”؛ حسب قولها.
واستغربت نائبة رئيس الحزب الحاكم؛ مما أسمتها “المواقف المتطرفة والخارجة على عادات المجتمع الموريتاني المسلم، والتي وصلت بالبعض إلى حد الشماتة”؛ في إشارة إلى تعاطي البعض مع مرض الرئيس ولد عبد  العزيز.
من جهته؛ قلل الوزير سيدي ولد التاه؛ من “أهمية تحركات منسقية المعارضة”؛ مؤكدا أن “اضطراب مواقفها وتطرف خطاباتها يوضحان عدم أهمية كل تحركاتها”؛ وفق تعبيره. 
يشار إلى أن حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم في موريتانيا؛ يواصل نشاطاته التحسيسية ضمن حملة أطلقها قبل أسابيع لحشد أنصاره لاستقبال الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز لدى عودته من رحلة العلاج بباريس.
اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة