أخبار

نائب برلماني يستغرب شكوى “أمن الطرق” بحقه

استغرب النائب البرلماني عن مقاطعة الشامي لمرابط ولد الطنجي تقديم شكوى في حقه من جهاز التجمع العام لأمن الطرق يتهمه فيها بالاعتداء على أحد عناصره عندما كان يؤدي عمله.
 
وقال ولد الطنجي في اتصال مع “صحراء ميديا” إنه لم يعتد على أي من عناصر أمن الطرق ولم يرفض الانصياع لأوامرهم، أن هذه الشكوى “مفبركة”.
 
وأكد أنه سيتتبع الجهة التي تقف وراء الشكوى وسربت الخبر لوسائل الإعلام بهدف المس منه، على حد تعبيره.
 
وأوضح النائب البرلماني أنه بسبب التحضيرات الجارية لاحتفالات عيد الاستقلال فإنه يمر يومياً على طريق نواكشوط-نواذيبو، وفي إحدى الليالي أوقفته دورية من أمن الطرق وطلبت منه أوراق السيارة ورخصة تظليل نوافذها.
 
وأشار النائب إلى أنه وجه التحية إلى عنصر أمن الطرق وأعطاه بطاقته المهنية وقدم له نفسه على أنه نائب في البرلمان الموريتاني، ولكن الأخير قال إنه سيعرض البطاقة على قائده في مركز الدورية.
 
وأضاف النائب أنه بعد مرور بعض الوقت طلب بطاقته فرفض عناصر أمن الطرق تسليمها له، فاتصل برئيس الجمعية الوطنية محمد ولد ابيليل وأبلغه بأن أمن الطرق يحتجز بطاقته المهنية، فوعده الأخير على أنه سيبلغ وزير الداخلية بالموضوع.
 
وخلص ولد الطنجي إلى أنه تفاجأ اليوم الخميس بأن أمن الطرق تقدم بشكوى في حقه يتهمه فيها بالاعتداء على أحد عناصره، وهو ما نفاه بكل مطلق.
 
اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة