مجتمع

نائب من الموالاة يتلقى اتصالا هاتفياً من الرئيس الموريتاني يؤكد فيه قرب عودته

نائب من الموالاة يتلقى اتصالا هاتفياً من الرئيس الموريتاني يؤكد فيه قرب عودته
قال الخليل ولد الطيب، النائب البرلماني عن حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم، إنه أجرى اتصالا هاتفيا مع الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز اطمأن من خلاله على صحته، وطلب منه “أن لا يستعجل العودة للبلاد حتى يستعيد عافيته لأن الوضع في موريتانيا مطمئن والأمور تسير بخير وبالتالي فما من ضرورة لعودة الرئيس قبل استعادته التامة لعافيته”.
وأضاف ولد الطيب، في تصريح لصحراء ميديا، إنه “نقل إلى الرئيس الموريتاني تمنيات علماء موريتانيا وجاليتها في السعودية له بالشفاء العاجل”، مشيراً إلى أن “الجميع يدعون له بالخير وبالعودة الميمونة كما يسألون باستمرار عن صحته”، حسب النائب البرلماني.
وحول اللقاء قال ولد الطيب إن ولد عبد العزيز “أبدى اهتماما كبيرا بعملية الحج لهذه السنة حيث استفسر عن وضعية الحجاج وعن سير العملية ككل”، ليرد النائب بأن “العملية شهدت تطورا كبيرا من حيث أداء الحكومة لخدمة وتيسير الفريضة على الحجاج”، وفق قوله.
وقال ولد الطيب إنه “نقل للرئيس الأجواء الطيبة التي حفت الجلسة الافتتاحية للدورة البرلمانية” حيث قال النائب إن “خطاب الرئيس مسعود كان متوازنا وموضوعيا ما جعل الجلسة طبيعية وانسيابية ككل الجلسات الافتتاحية السابقة”.
وخلص ولد الطيب في تصريحه لصحراء ميديا إلى أنه “تأكد من صدق ما قيل من أن الرئيس يتماثل للشفاء”، على حد تعبيره.
وكان من المقرر أن يجري الاتصال -حسب ولد الطيب- رفقة النائب سيدي أحمد ولد أحمد، نائب المجرية ورئيس كتلة الأغلبية في البرلمان، لكن الأخير من المنتظر أن يتصل بالرئيس يوم غد الأربعاء، وفق تعبير ولد الطيب.
اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة