مجتمع

ناقلو ازويرات يتهمون جهات “نافذة بالاتحادية القديمة” بمحاولة فرض نظام الطابور

ناقلو ازويرات يتهمون جهات
ولد اميناط: “أنشأنا شركة للنقل بناء على طلب سلطة التنظيم، وتم إلغاء الطابور مقابل دفع إتاوة الخروج”
احتج ناقلو مدينة ازويرات؛ شمال موريتانيا صباح اليوم الأربعاء من جديد على ما أسموه سعي جهات نافذة لـ”فرض نظام الطابور عليهم ظلما وعدوانا”، كما يقولون.
وقال سيد احمد ولد اميناط؛ المتحدث باسم الناقلين في اتصال مع صحراء ميديا، إن سلطة التنظيم طلبت منهم “إنشاء شركة للنقل؛ وهو ما استجبنا له؛ وحصلنا على الترخيص الرقم 0080/12؛ وتم إلغاء الطابور مقابل رضوخنا لإتاوة الخروج”؛ حسب قوله.
وأضاف ولد اميناط؛ أنهم فوجئوا بعد هذا كله؛ بجهات “نافذة في الاتحادية القديمة” تمارس عليهم ضغوطا بواسطة عناصر الشرطة وسلطة التنظيم لـ”إلزامنا من جديد بنظام الطابور؛المخالف للقوانين؛ والخارج عن سياق اتفاقنا مع سلطة التنظيم؛ على حد وصفه.

ووجه الناطق باسم ناقلي ازويرات؛ نداء إلى وزير النقل ومن خلال للرئيس محمد ولد عبد العزيز للتدخل العاجل لـ”رفع الظلم عنا لان الطابور لم تنص عليه القوانين؛ ويخدم جهات فاسدة ونافذة تريد منه شل عملنا؛ وإخضاعنا للأمر الواقع وهو ما نرفضه جملة وتفصيلا”؛ وفق تعبيره.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة