مجتمع

نتائج أولية : تواصل والاتحاد والتحالف يتقاسمون نواكشوط

 أظهرت نتائج أولية للشوط الثاني من الانتخابات البلدية في نواكشوط، حصلت عليها صحراء ميديا مساء اليوم السبت، أن حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية (تواصل) يحقق تقدما في بلديات دار النعيم وتوجنين وعرفات، في حين يتقدم حزب الاتحاد من أجل الجمهورية في بلديات تفرغ زينة وتيارت ولكصر، والتحالف الشعبي التقدمي في الرياض، في حين يحقق حزب التحالف من أجل العدالة والديمقراطية ـ حركة التجديد تقدما في الميناء.  أما على مستوى السبخة فيوجد تقارب كبير بين الاتحاد والتحالف.
 
وفي الدوائر الانتخابية داخل البلاد تشير النتائج الأولية أن حزب الاتحاد يحقق تقدما في بلدية النعمة عاصمة الحوض الشرقي، في حين يحقق تواصل تقدما في الطيطان بولاية الحوض الغربي، وفي كرو بولاية لعصابة يحقق حزب الفضيلة تقدما في البلدية، في حين يوجد تقارب كبير بين حزبي تواصل والاتحاد على مستوى النيابيات.
 
وستواكب صحراء ميديا النتائج الأولية للشوط الثاني من الانتخابات البلدية والنيابية الذي جرى اليوم السبت لإنتخاب 31 نائبا في البرلمان و121 مجلسا بلديا.
اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة