مجتمع

نقابة موريتانية تدعو الي تجنيب النقابات التجاذبات السياسية

نقابة موريتانية تدعو الي تجنيب النقابات التجاذبات السياسية

ناشد نقيب اطباء الاسنان الموريتانيين الدكتور محمد المصطفي ولد ابراهيم “السياسيين في موريتانيا الي رفع أياديهم عن التدخل في الامور النقابية، ودعا المعارضة والموالاة إلى “ترك العمال يحققون مطالبهم ضمن دولة القانون والكف عن كل ممارسات الماضي من الضغط علي الهيئات النقابية كمنابر حقوقية تسهر علي الرفع من مستوي منتسبيها عند رب العمل سواء الدولة اوالمؤسسات الخاصة”. على حد تعبيره.

 

 

وطالب نقيب أطباء الاسنان الشغيلة الوطنية واطباء الأسنان خصوصا المشاركة الفاعلة في الاضراب الذي دعت له المركزيات العمالية في 15 و16 و17 مارس الجاري، في حال ما لم تستجب الحكومة لعريضتنا المطلبية المتلخصة فقط في فتح الحوار حولي العلاوات السابقة والاشراك المستقبلي في اي امور تمس من واقع العمال”

وشدد على ضرورة تمكين النقابات من “المشاركة في الرقابة علي اداء الادارة مما سيساهم بالتسريع من تغيير واقع البلد والانعتاق من مخلفات الفساد وسلوكيات الماضي الاليم” على حد وصفه.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة