مجتمع

نواذيبو: الدرك الموريتاني يضبط “عصابة” لتهريب المخدرات عبر زورق مغربي

نواذيبو: الدرك الموريتاني يضبط

ضبطت وحدة خاصة من الدرك الموريتاني في مدينة نواذيبو؛ شمال البلاد، ما وصفتها بعصابة تمارس تهريب المخدرات عبر زورق مغربي، وذلك في شاطئ المحيط الأطلسي بمنطقة (الكركرات)، التي تع قرب الحدود البرية بين موريتانيا والمغرب.

وقال مراسل صحراء ميديا في نواذيبو، إن أربعة موريتانيين ومغربيين اثنين، تم توقيفهم مساء أمس، وهم يحاولون إفراغ شحنة من مخدر  الكانابيس ، من علا متن زورق مغربي في سيارة موريتانية رباعية الدفع.

وأضاف المراسل؛ نقلا عن مصدر أمني مطلع، أن الموريتانيين الأربعة هم : السملالي ولد عبد الرحمن، محمد ولد أحمد، جمال ولد اسعيد، وعبد الرحمن ولد حمدي.. أما المغربيان فهما الشرقاوي إسماعيل،  وعبد الرحمن ولد السوداني.

وأكد المصدر أن الموقوفين نقلتهم فرقة الدرك التي يقودها المساعد الشيباني ولد شكرود إلى سرية الدرك في حي الجديدة لمباشرة التحقيق معهم، والذي يقول المصدر الأمني إنه قد يقود إلى البحث عن شركاء محتملين للموقوفين في القضية.

وتعتبره هذا المرة الأولى التي تضبط فيها كمية من المخدرات في منطقة الكركارات، حيث ظلت في السابق منطقة معروفة بتهريب السجائر.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة